“سوق عكاظ” يدعو إلى تقييم أعماله ويعد بالمزيد

رئيس1

توزيع 10 آلاف استبانة على الجمهور بأرض السوق

“سوق عكاظ” يدعو إلى تقييم أعماله ويعد بالمزيد

  • 14 أغسطس 2016
  • لا توجد تعليقات
 وزعت اللجان المنظمة للدورة العاشرة لسوق عكاظ 10 آلاف استبانة على ضيوف وزوار السوق، وذلك لقياس مدى رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم ومستوى الفعاليات وموقع السوق.
د. العصيمي: تحويلها الكترونياً للتسهيل على الجمهور
وقال الدكتور خالد العصيمي رئيس لجنة التقييم باللجنة المنظمة للدورة العاشرة، بأن عمل اللجنة يهدف إلى قياس رضا ضيوف وزوار السوق عن الخدمات المقدمة لهم، وذلك عن طريق توزيع استبانات تتضمن اسئلة مركزة ليجيب عليها المشاركون بإجابات موجزة. مضيفاً بأنها تترك مساحة للجمهور للتعبير عن آرائهم ومقترحاتهم عن جميع الخدمات المقدمة لهم.
وذكر بأنه تم توزيع 10 آلاف استبانة خلال فعاليات السوق، موضحاً بأن هناك ثلاثة أنواع من هذه الاستبانات، خصص النوع الأول لضيوف سوق عكاظ والمشاركين في الفعاليات بواقع 500 نسخة، والنوع الثاني خصص لحضور حفل الافتتاح بواقع 2500 نسخة، والنوع الثالث لزوار الفعاليات وموقع السوق بواقع 7 آلاف نسخة.
وكشف الدكتور العصيمي عن عمل استبانة الكترونية عن طريق موقع السوق الالكتروني وحسابات السوق في وسائل التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى أنهم يتطلعون إلى الحصول على آراء ومقترحات تثري الخطط التطويرية لسوق عكاظ في كل عام.
ودعا رئيس لجنة التقييم بسوق عكاظ جميع الحضور والزوار للمشاركة في تقييم مستوى الخدمات والفعاليات بالدورة العاشرة وذلك على الروابط التالي:
رابط استبيان تقييم حفل افتتاح سوق عكاظ:
رابط استبيان تقييم فعاليات سوق عكاظ:
الرابط المختصر